مميزات ربط الطابعات مع نظام وازن

ربط الطابعات مع نظام وازن تساعدك على إدارة الأعمال والأنشطة بصوره أفضل حيث يتضمن النظام جميع المتطلبات والاحتياجات التي يحتاج إليها العاملين بالمطاعم، مما يكفل لهم تقديم خدمات ذات جودة عالية لعملائهم، المميز أن رسوم الاشتراك الشهري في متناول الجميع، مما يساعد على استفادة على كبير جدًا من خدمات وازن اللانهائية، وازن يقدم خدمات متميزة لقطاعات كبيرة ومتنوعة حيث أن البرامج تتضمن كافة الاحتياجات التي تكفل لمستخدميه تنظيم العمل والاستغناء عن العناصر البشرية بصورة كبيرة مما يقلل التكاليف والمصروفات التي تتكبدها لتعيين عدد كبير من الموظفين في أي إدارة لإتمام العمل، المميز أن الاشتراك في الباقات يتضمن التجربة المجانية لكل باقة لمدة 14 يوم، مما يساعد على اختيار الباقة التي تناسب بالفعل متطلبات كل عميل.
ما هي خدمات الطباعة المقدمة في نظام إدارة المطاعم من وازن؟
ربط نقاط البيع بالمطاعم بمختلف العمليات المالية والأنظمة المتنوعة وطباعة الطلبات، الخدمة تربط بين طباعة الفواتير وتنفيذ معاملات مالية في نفس الوقت عن طريق برامج متخصصة في إدارة:
إدارة الطلبات
يساعد النظام على إدارة الطلبات بطريقة أسرع من الطرق التقليدية مما يساعد على تنفيذ الطلبات وتقديمها بشكل سريع، مما يترتب عليه المحافظة على ولاء العملاء للمطعم بفضل خدماته المتطورة.
إدارة المخزون في المطعم
قد يؤثر نفاذ بعض المنتجات على عدم إعداد وجبات وأصناف تتميز بالإقبال الكبير على شرائها، لذلك من خلال النظام يتم تفقد المخزون
إعداد التقارير
من خلال النظام تتم عملية إعداد التقارير بصورة تلقائية وذلك ليتم تحليل طلبات العملاء ومعرفة نوعية الطلبات التي يتم الإقبال عليها لتقديمها، بجانب تحسين جودة الطلبات الأقل طلبا لضمان الحصول على رضا العملاء.
التحليلات
طريقة عمل نظام نقاط البيع من وازن
النظام متناسق مع العمليات التي تجرى في المطاعم حيث يتم العمل بالخطوات التالية:
- تقديم الطلب من قبل العميل ثم إعداد الفاتورة وحساب التكلفة الإجمالية لها.
- يتم تحويل الطلب أليًا للمطبخ ليتم إعداد الطلب وتقديمه للعميل.
- يعمل نظام نقاط البيع بالكشف عن المخزون لمعرفة توفر الطلب أم لا بالمطعم.
- من خلال النظام يتم إرسال طلبات للموردين لتوفير المواد الغذائية التي نفذت من المخازن أول بأول.
- تطبع الفاتورة التي تتضمن نوع الطلب وتكلفته لتقديمها للعميل في خلال ثوان.
أهم مزايا نظام وازن لنقاط البيع وخدمات الطباعة للمطاعم
استخدام هذا النظام يمنح العملاء الكثير من المزايا والتي نوضحها فيما يلي:
- تقسيم خدمة الطباعة على أقسام المطعم.
- يسمح بإضافة أي عدد من الطابعات.
- يمكن تخصيص أي عدد من الأقسام لكل طابعة.
- تخصيص طابعات لكل فرع بسهولة من خلال إعدادات النظام.
- ميزة الطباعة السريعة على مختلف أنواع الطابعات، يساعد على تلقي جميع المسؤولين في مختلف الأقسام الفواتير والتقارير في وقت قياسي.
كيف تتم طباعة فاتورة من خلال أكثر من طابعة في خطوة واحدة
في المطاعم والكافيهات لابد من إصدار الفاتورة وإرسالها الى أكثر من قسم، لذلك من مميزاتربطالطابعاتمعنظاموازن ما يلي:
- تحميل برنامج الطابعات من وازن على الجوال أو الأجهزة اللوحية.
- يتم إضافة الطابعة الرئيسية بالمطعم في التطبيق ثم إضافة الطابعات الفرعية.
- إصدار الفاتورة وحفظها يترتب عليه طباعتها على كافة الطابعات السابق إدراجها في النظام.
- حصول كل قسم على نسخة من الفاتورة خلال ثوان لمتابعة العمليات اليومية داخل المطاعم بسهولة.
مميزات الفواتير الإلكترونية
إصدار الفواتير الإلكترونية يساعد على تنفيذ العمليات المالية وفق المعايير التالية:
- إنشاء وإرسال الفواتير الإلكترونية خلال ثوان للطابعات لطباعتها.
- يساعد نظام ربط الطابعات على إرسال فاتورة واحدة لأكثر من قسم في نفس الوقت، مما يوفر الكثير من الوقت والمجهود.
- المميز أن استخدام الفواتير الإلكترونية يقلل التكاليف بالمقارنة مع الفواتير الورقية.
- إمكانية إصدار أي عدد من الفواتير وتخزينها في لحظات واستعادتها بسرعة في أي وقت.
ماذا يقدم وازن لعملائه من خدمات
بعد التعرف على مميزاتربطالطابعاتمعنظاموازن نقدم نبذه عن نوعية الخدمات المقدمة:
- إمكانية متابعة النشاط من خلال الحاسوب أو الأجهزة اللوحية أو الجوالات الذكية من أي مكان وفي أي وقت.
- يمكن العمل دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت، مما يساعد العمل طوال الوقت وإدارة الأنشطة اليومية بكفاءة.
- إدارة مردودات الطلبات وتسجيلها من خلال النظام، بالتالي تحسين العمل وفق المعاملات اليومية التي تتم داخل المطاعم والكافيهات.
- تصنيف طلبات العملاء ما بين معلقة أو مفتوحة والتعامل معها بطريقة احترافية، حتى يتم تنفيذ الطلبات أول بأول دون أي تأخير.
أسعار باقات وازن
وازن يقدم باقات متنوعة لجميع العملاء لكل خطه ما يميزها عن الأخرى، كما سيتضح فيما يلي:
خطه الشركة
تساعد على إضافة عدد غير محدد من المستخدمين بالإضافة إلى أن نقاط البيع غير محدودة، كما أن الخطة تتضمن إصدار الفاتورة الإلكترونية وفواتير الشراء وفواتير المبيعات، بالإضافة إلى تقارير المخزون والأجور والرواتب والخزينة والبنوك بجانب التقارير يمكن تحديث النظام بصوره دورية ليواكب احتياجات العملاء المستقبلية.
المميز في تلك الباقة وجود دعم فني مجاني على مدار اليوم، كما أنها تتضمن إضافة مستودعات غير محددة
كما يمكن من خلالها الحصول على قوائم مالية ومعرفة مركز التسعير ومركز التثمين ومركز تقييم التكلفة
يمكنك تجربه تلك الباقة مجانًا لمدة 14 يوم قبل دفع الرسوم المقررة للاشتراك بها.
الخطة المتقدمة
تسمح بإضافة 2 مستخدم فقط و2 من نقاط البيع بالإضافة إلى عناصر غير محدودة، من خلالها يمكن الحصول على الفواتير الإلكترونية والتقارير فواتير المبيعات والشراء وتقارير المخزون، لن تحصل على دعم فني مجاني إلا لمدة 6 أشهر فقط، كما يتم تحديث النظام بصفة دورية، سعر الاشتراك في تلك الخطة 2100 ريال في السنة يمكنك الاستفادة من مزايا متعلقة بتلك الخطة مجانًا لمده أسبوعين عند النقر على جرب الآن.
الخطة الأساسية
تتضمن إضافة عدد 2 من المستخدمين ونقصه بيع واحده فقط وعناصر غير محدودة يتم إصدار كافة فواتير الشراء والمبيعات، بالإضافة إلى الأجور والمرتبات يمكن الحصول على فاتورة إلكترونيه عند الاشتراك في هذه الخطة رسوم الاشتراك السنوي في هذه الخطة 1000 ريال فقط.
كيف تحصل على التجربةالمجانية من وازن
قبل الاشتراك في الباقات السابق الإشارة إليها يمكن تجربة إحداها لمدة 14 يوم، وذلك من خلال تطبيق الخطوات التالي ذكره:
- توجه إلى صفحة وازن الرئيسية ثم اضغط على الأسعار ليتم توجيهك لصفحة خاصة بباقات الاشتراك الثانوي والتي تتضمن المواصفات والمزايا التي يحصل عليها كل مشترك.
- اضغط على كلمة جرب الآن ثم قم بإدراج البيانات والمعلومات المطلوب منك إدخالها في النموذج
- استفد من الفترة المجانية بمجرد تحديد التطبيقات التي ترغب في الحصول عليها، قم بدفع باختيار وسيله الدفع المناسبة لك.
- إذا كنت تريد تجربة باقة أخرى عليك الانتظار لحين انتهاء من التجربة المجانية الأولى، ثم الانتقال للباقة الأخرى والاشتراك بها مجانًا.
- تتيح لك فرصه التجربة المجانية اختبار النظام وبيان مدى فعاليته وشركتك أو مؤسستك، حتى يتم الاشتراك السنوي بها بعد التأكد من كفاءه هذا النظام.
فوائد نظام إدارة مخازن المطاعم والكافيهات
استخدام نظام إدارة مخازن المطاعم يساعد على:
جرد دقيق
من خلال النظام يمكن للمطاعم والكافيهات إدارة المخازن الخاصة بها وذلك عن طريق تلبية طلبات العملاء وتتبع المواد الغذائية، من خلال النظام يمكن إنشاء نقاط البيع والتي يمكن من خلالها معالجة المبيعات والمدفوعات، بالإضافة إلى التكامل مع أنظمة نقاط البيع المختلفة المتوفرة بفروع المطعم الرئيسي.
تحسين تجربة العملاء
استخدام النظام يعمل على تحسين تجربة رواد لمطاعم من خلال تلبية طلباتهم بسرعة ودقة عالية، مما يترتب عليه الحصول على طلباتهم خلال وقت قياسي، بالتالي المحافظة على ولاء العملاء وزيادة نسب المبيعات، مما يعود بالإيجاب على العلامة التجارية الخاصة بالمطعم وزيادة الأرباح.
تحسين التنسيق بين الفروع
امتلاك مراكز نقاط بيع كثيرة يترتب عليه مراقبة النظام للمخزون والتأكد من توافر الحد الأدنى على الأقل من المخزون، يمكن من خلال النظام إرسال بيان حول المخزون للأقسام المختصة والذي يمكن طباعته عن طريق الطابعات المتصلة بالنظام في نفس الوقت.
الأسئلة الشائعة
الكثير من الأسئلة التي يطرحها العملاء في مختلف المجالات عن كيفية الاستفادة من خدمات وازن، لذلك نوضح بعض منها فيما يلي:
كيف يمكنني البدء باستخدام النظام؟
يمكن الدخول للصفحة الرئيسية لنظام وازن لتتمكن من الدخول لتسجيل النشاط التجاري للشركة أو المؤسسة والضغط على تجربة مجانية، حيث يتم التحويل إلى صفحة مستقله لإدخال بياناتك الشخصية واختيار التطبيقات التي تناسبك ثم اختيار طريقه الدفع.
ما هو معنى نظام سحابي؟
نظام وزان متوافق مع مختلف المتصفحات والشاشات ويدعم أنظمة التشغيل المختلفة، بالإضافة إلى أنه سهل الوصول للنظام السحابي من أي مكان.
هل يمكنني الحصول على حساب وازن واحد لمنشآت مختلفة؟
نعم وازن توفر للعملاء تلك الميزة حيث يمكن فتح حساب والقيام بإضافة الموظفين لأكثر من شركة دون الحاجة إلى فتح حساب آخر.
ما هي اللغات التي يدعمها وازن؟
النظام يعمل باللغتين الإنجليزية والعربية بينما النظام الخاص بالموارد البشرية داعم ل 6 لغات مختلفة، هي اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الهندية واللغة النيبالية واللغة البنغلاديشية واللغة الأردية.