وقت القراءة 39 دقيقة

افضل تطبيق في ادارة المبيعات واهميتها

يعد الاستثمار في تطبيق لإدارة المبيعات أحد أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها دعم فريق المبيعات لديك وعملك ككل. لذلك تم تصميم تطبيق وازن، أفضل برنامج لإدارة المبيعات في المملكة ليكون شريكك المثالي والفعال في ادارة

وإدارة علاقات العملاء للمبيعات، و لدعم موظفيك خلال عملية المبيعات لتسهيل بيع منتجاتك وخدماتك عملك.

لماذا يعد وازن أفضل الاستثمارات التي تقوم بها لشركتك من أجل ادارة المبيعات وتحقيق الأرباح والارتقاء بالأعمال؟

يعد برنامج وازن أداة فعالة لإدارة المبيعات، وقد تم اعتماد العمل به لدى العديد من الشركات على نطاق واسع في مجالات مختلفة. كذلك، هناك اضافات لإدارة المبيعات في وازن تساعدك على إدارة أعمالك بشكل أفضل. عندما تفكر في المزايا التي نقدمها لك في وازن، فمن السهل أن تفهم سبب شعبيته الكبيرة ولماذا يعد أفضل تطبيق في المملكة لإدارة المبيعات.

يوفر لشركتك التنظيم المثالي

واحدة من أعظم مميزات نظام وازن لإدارة المبيعات هي التنظيم المتزايد الذي يمكن أن يوفره لشركتك. يعمل النظام كقاعدة بيانات، حيث يقوم بتخزين وتنظيم معلومات العملاء المحتملين والعملاء الحاليين بشكل فعال. مما يجعل استرجاع المعلومات أسهل وأسرع وأكثر كفاءة، ويساعد على ضمان عدم فقدان البيانات المهمة أو تلفها بسبب التخزين غير الدقيق. كما يساعد برنامج إدارة المبيعات في نظام وازن على تنظيم أعمال موظفيك ومتابعة مشروعك من خلال وظائف تقويم مدمجة تتيح لك رؤية المواعيد النهائية في لمحة سريعة. كما يمكن أن تساعدك التنبيهات التلقائية في ضمان قيام الموظفين بمعالجة المهام الأساسية فور ظهورها.

خدمة تحديد مواقع المناديب

قد تكون إدارة فريق المبيعات الميدانية أمرًا صعبًا لأنك غالبًا ما تحتاج إلى معرفة ما يفعله مندوبو المبيعات. هل يزورون المناطق المحددة لهم؟ هل يقضون وقتًا كافيًا مع العملاء؟ أم أنهم يسلكون طرقًا التفافية؟ لذلك يمكن لأفضل تطبيق في إدارة المبيعات تتبع مندوبي المبيعات للتخفيف من هذه المخاوف. مع وجود التطبيق، يمكنك البقاء على اطلاع بالأنشطة الميدانية لمندوبي المبيعات دون مغادرة مكتبك. كما يوفر التطبيق بيانات الموقع والوقت والحدث، مما يتيح لك تحديد مكان تواجد المندوب بدقة.

تحديد أكثر المناديب بيعًا وإنتاجية

المبيعات أرقام، والأرقام لا تكذب أبدًا. لذلك فإن وازن يمنحك تقارير أداء مناديب المبيعات التي تمثل مقياسًا دقيقًا بما يكفي لمعرفة مدى فعاليته في فريق المبيعات والوصول إلى أهداف مبيعاتك. كما أنه يساعدك على تحديد أكثر المناديب بيعًا وإنتاجية لاتخاذ قرارات أفضل في نظام المكافآت والحوافز والتدريب وما إلى ذلك لتحسين مبيعاتك وأداء موظفيك.

إدارة موظفي المبيعات من أي مكان ومن أي جهاز

يسمح لك وازن بإدارة الموظفين من أي مكان سواء كنت في المنزل أو في مقابلات العمل الخاصة بك ولا تستطيع إدارة العمل في المكتب بكفاءة. لذلك فإنه يمكنك من البقاء مع فريق المبيعات عن بعد أيًا كان مكانك أو الجهاز الذي تستخدمه، حيث يوفر لك رؤى واضحة حول مسار المبيعات الخاصة بهم والأداء الفردي لكل منهم وحالة الصفقات لتحسين أي جزء من سير عمل مبيعات الفريق دون أن تضطر للتواجد في المكتب طوال الوقت.

جدولة أفضل

يتيح برنامج إدارة المبيعات في نظام وازن لموظفيك تعيين المهام وتحديد المواعيد النهائية، مما يخلق بيئة عمل منظمة. تساعد هذه المهام في توجيه جداول العمل اليومية لهم، ويمكن أن تساعد في الحفاظ على تركيزهم على العمل الذي يقومون به. كما أن القدرة على إنشاء المهام في مواعيد نهائية تسهل تحديد أولويات العمل، مما يضمن عدم إغفال المهام المهمة أو تأخرها. تعمل المهام في نظام وازن كنوع من الجدول الزمني، مما يمنح موظفيك الكثير من الإرشادات حول ما يجب إنجازه دون مطالبة المشرفين بقضاء وقت إضافي في إدارة إنتاجية الموظفين.

نظرًا لأن برنامج إدارة المبيعات في نظام وازن يتيح لك إنشاء مواعيد نهائية وتذكيرات دقيقة، فإنه يمكنك من تعيين تذكيرات للمتابعة مع العميل عندما تعلم أنه سيحتاج إلى موعد الخدمة التالي، أو عندما تعلم أن عقد الخدمة الخاص به سيكون جاهزًا للتجديد. هذا التوقيت الدقيق يمكن أن يزيد من فرصك في إجراء عملية البيع.

ادارة المبيعات بنظام آلي لتوفير الوقت وتخصيص النظام

توفر ميزات التشغيل الآلي لبرنامج إدارة المبيعات عالي الجودة في تطبيق وازن وإمكانية تخصيص النظام وفقًا لطريقة سير عملك ونوعه قيمة عالية لتوفير الوقت لفريقك بأكمله. يمنحك التطبيق القدرة على جدولة المتابعات وإنشاء تذكيرات مهمة والقيام بمهام أخرى ضرورية لعملية البيع. كما يمكن للنظام إرسال رسائل بريد إلكتروني ورسائل نصية آلية، بما في ذلك تأكيدات المواعيد وإشعارات بدفع الفواتير وما إلى ذلك.

هذا النوع من التكنولوجيا المتقدمة يجعل الأنظمة سهلة الاستخدام مع ترك موظفيك أيضًا للتركيز على العمل الذي يتطلب اهتمامهم حقًا. سيكون مندوبو المبيعات لديك قادرون بشكل أفضل على تحويل كل اهتمامهم إلى المبيعات بفضل وازن، بدلًا من العمل المتكرر وإدخال البيانات الذي يأتي عادةً مع عملية المبيعات.

الحد الأدنى من إدخال البيانات

يتمتع النظام في تطبيق وازن بالقدرة على تسجيل المكالمات وإدخال أرقام الهواتف، مما يترك موظفيك للتركيز على المكالمة، بدلًا من التقاط هذه التفاصيل. إن محاولة تتبع تفاصيل مكالمة يستغرق وقتًا طويلًا ويكون الموظف أكثر عرضة للأخطاء. لذلك يمكن لبرنامج ادارة المبيعات الرائع في نظام وازن أن يجعل هذه المكالمات أسهل من خلال تقليل إدخال البيانات الذي يحتاج فريق المبيعات لديك إلى إكماله.

ويمكن فعل ذات الأمر على التقاط العملاء المحتملين من مصادر متعددة، مثل نماذج وسائل التواصل الاجتماعي، والاستفسارات عبر الإنترنت، والمزيد. يمكن للتطبيق إدخال كل تلك البيانات مباشرةً في قاعدة البيانات؛ مما يؤدي إلى إنشاء عملاء محتملين جدد دون أن يضطر الموظف إلى القيام بأي من عمليات النقل هذه، ويؤدي هذا إلى زيادة دقة البيانات وتحقيق فوائد كبيرة في توفير الوقت لفريقك بأكمله.

إدارة وتحويل العملاء بشكل أفضل

عندما تحاول إدارة العملاء المحتملين وإنشاء مسار مبيعات باستخدام جداول البيانات أو البرامج المتعددة، فمن السهل أن يضيع العملاء المتوقعون والمتابعون. عندما يحدث هذا، فإنك تهدر الأموال التي أنفقتها للحصول على هؤلاء العملاء المحتملين، وتضع فريق المبيعات الخاص بك في موقع الفشل. هنا يأتي دور نظام وازن الذي يؤدي إلى تحسن إدارة العملاء المتوقعين لديك، فهو يساعد على تنظيم عملائك المحتملين، ويقدم تذكيرات دورية حتى لا يتم إغفال عملائك المحتملين أو نسيانهم. كما يمكن أن يؤدي إلى مبيعات أفضل.

تحسين إدارة المخازن

يمكن لبرنامج إدارة المبيعات في نظام وازن أن يساعدك أيضًا في إدارة مخازنك، حيث تساعدك القدرة على تتبع طلباتك واللوازم أو المنتجات المستخدمة ومخزونك الحالي على توقع اقتراب الطلب وطلب المنتجات بشكل مناسب. في وازن، نوفر نظامًا منفصلًا لإدارة المخازن لخدمات أفضل. يمكن أن تؤدي إدارة المخازن بشكل أفضل إلى تحسين الأداء، وتوفير خدمة أسرع، وزيادة المبيعات الجديدة والمتكررة على حد سواء.

إدارة جميع الفروع من مكان واحد ومن أي مكان

تتبع أداء الفرع وإنتاجيته مع نظام إدارة جميع الفروع من مكان واحد في وازن. تتيح هذه الميزة التحكم في إدارة الفروع الخاصة بك وتتبع مخرجات عمل كل فرع على حدة، والموظفين، وقطاعات العملاء والمعاملات التجارية والسجلات المختلفة والمنتجات والموردين. يمكنك فعل كل ذلك من أي جهاز ومن أي مكان وفي أي وقت بفضل النظام المرن والعملي لبرنامج وازن.

تخزين آمن للبيانات

عندما تستثمر في نظام إدارة مبيعات وازن، يمكنك أن تطمئن إلى أن بياناتك مخزنة ومحمية بشكل آمن. يوفر نظام التخزين السحابي لدينا قدرًا أكبر من الأمان والخصوصية مما ستتمتع به مع أي نظام تخزين بيانات آخر. كما نوفر لك مصادقات متعددة العوامل واحتياطات أمنية إضافية لحماية بياناتك.

تقارير المبيعات

يوفر نظام إدارة المبيعات الخاص بنا في وازن تحليلات تفصيلية ذات قيمة عالية وتقارير المبيعات التي تساعدك على معرفة موقعك في سوق الأعمال. باستخدام هذا النظام يمكنك جمع تحليلات حول كل خطوة من خطوات عملية المبيعات الخاصة بشركتك، بدءًا من جذب العملاء المحتملين إلى المتابعات. يمكنك استخدام هذه المقاييس لاختبار استراتيجيات المبيعات المختلفة، والرسائل الجديدة، وحتى هياكل ومواقيت المتابعات المختلفة. كما تعمل هذه التحليلات على تحويل مبيعاتك إلى عملية علمية، حيث تزودك بالبيانات التي تساعد على تحديد عملية البيع التي تعمل بشكل أفضل.

يمكنك استخدام هذه التحليلات بطرق أخرى أيضًا، حيث يمكن للنظام جمع بيانات حول إنتاجية فريق المبيعات لديك، ومدة مكالمة المبيعات، والمزيد. يمكنك استخدام هذه المعلومات لتحديد العيوب في نظام المبيعات الخاص بك، وإيجاد الحلول الممكنة لتحسين أداء الموظفين.

احصل الآن على خدمة إدارة المبيعات من وازن وساعد شركتك على المنافسة بقوة في قطاع الأعمال.

وازن

للاستثمار في نظام جديد لإدارة المبيعات، فلا يوجد أفضل من برنامج وازن لشركتك، مع مجموعة واسعة من الخدمات والأدوات والعروض المختلفة المفصلة لاحتياجك بأسعار اقتصادية.

سجل معنا الان للتجربة المجانية من هنا

هنا

تعرف علي المزيد:

اسعارنا

اسعارنا

خدماتنا

خدماتنا

تواصل معنا

تواصل معنا