نحن في شركة وازن المالية، المًشار إليها بـ "وازن" ملتزمون بحماية والحفاظ على خصوصية زوارنا عند زيارة موقعنا الإلكتروني أو التواصل معنا. تحتوي سياسة الخصوصية هذه على شرح لما يحدث للبيانات الشخصية التي تختار تقديمها لنا، أو التي نجمعها منك عند زيارتك لهذا الموقع. يجب قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا، جنبًا إلى جنب مع شروط استخدام موقعنا والتي تجدها في هذه الصفحة.

شروط الاستخدام

أثناء تشغيل هذا الموقع، قد نقوم بجمع ومعالجة بعض البيانات والمعلومات المتعلقة بك. وباستخدامك لهذا الموقع فإنك توافق على استخدام المعلومات والتعليمات الموجودة في موقع شركة وازن المالية وسياسة الخصوصية وشروط الاستخدام المنصوص عليها أدناه:
  • عند التصفح أو التسجيل أو الاشتراك بموقع شركة وازن المالية، فإنك توافق على تطبيق سياسة الموقع واتباع جميع التعليمات والإرشادات المدونة من قِبل الموقع.
  • يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتمييزك عن المستخدمين الآخرين لموقعنا. يساعدنا هذا على تزويدك بتجربة جيدة عند تصفح موقعنا الإلكتروني ويسمح لنا أيضًا بتحسين موقعنا الإلكتروني.
  • ملف تعريف الارتباط هو ملف صغير يتكون من أحرف وأرقام نقوم بتخزينها على متصفحك أو على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا وافقت على ذلك. تحتوي ملفات تعريف الارتباط على معلومات يتم نقلها إلى القرص الصلب بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • جميع شروط الاستخدام والتصفح سارية من تاريخ: 2019/01/01 ونحتفظ بالحق في التغيير للشروط والتعليمات دون إشعار أو تنويه مسبق.

حقوق الملكية الفكرية

حقوق الملكية الفكرية تعني أن جميع ما تم نشره على الموقع أو ما سيتم نشره مستقبلًا على موقعنا الإلكتروني من خدمات أو أخبار أو مقالات أو العلامة أو استخدام العلامة التجارية والاسم التجاري والحقوق المماثلة وحقوق المعرفة التشغيلية من أنظمة وخوارزميات وبراءة اختراع وتصاميم وجميع الحقوق الملكية والفكرية والتجارية والصناعية هي حقوق معروفة ومحفوظة ومملوكة لشركة وازن المالية.

المعلومات التي نجمعها عنك

تم إعداد هذه الصفحة لمساعدتكم وتوضيح طبيعة البيانات التي نقوم بجمعها منكم عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الإنترنت والآلية المتقدمة التي من خلالها نقوم بالحفاظ على بياناتكم ومعلوماتكم. وفيما يلي المعلومات والبيانات التي نجمعها عنك:
  • تفاصيل زياراتك لموقعنا الإلكتروني والصفحات والموارد التي يتم الوصول إليها، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، بيانات حركة المرور وبيانات الموقع وبيانات الاتصال الأخرى التي قد تساعدنا في فهم كيفية استخدام الزوار لهذا الموقع بشكل عام.
  • المعلومات التي تقدمها لنا نتيجة لملء النماذج الموجودة على موقعنا، كما هو الحال عند التسجيل للحصول على المعلومات.
  • المعلومات المقدمة لنا عند تواصلك معنا إلكترونيًا لأي سبب من الأسباب.
  • يتضمن التاريخ والمعلومات التي قد نجمعها بموجب البندين 1 و2 أعلاه اسمك وعنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك.

آلية جمع البيانات

تم تصميم وتنفيذ وإنشاء موقع وازن الإلكتروني من أجل خدمتكم بشكل عصري وسريع، ووفق متطلبات التقنية الحديثة، وتحقيقًا لرغبة كثير من العملاء من الشركات ومختلف القطاعات التي نقدم خدماتنا لها. وفيما يلي الآلية المتقدمة الحديثة والآمنة والموثوقة التي نتبعها في وازن لجمع بيانات المستخدمين:
  • عندما نقوم بطلب بعض المعلومات، فإننا سنطلب تقديمها منك بمحض إرادتك، وذلك لأنها ستساعدنا في تحقيق رغباتكم وخدمتكم بشكل أفضل.
  • نقوم بطلب معلومات الاسم ورقم الجوال والبريد الإلكتروني ورقم السجل التجاري وبعض المعلومات ذات الشأن؛ وذلك للسماح لك باستخدام حساب تجربة مجانية يمكّنك من طلب خدماتنا الإلكترونية والاشتراك في القائمة البريدية وتحديثات الرسائل النصية. وكذلك لمنحك بعض الامتيازات الخاصة  مثل أخبار وازن وأحدث الخدمات وآخر التخفيضات والعروض والمسابقات التي نقدمها باستمرار. وكذلك من أجل تحقيق وتنفيذ معاملات الدفع المالي لتسهيل عمليات الشراء عبر الموقع امتثالًا وتحقيقًا للالتزامات القانونية والتنظيمية المعتمدة بهذا الصدد.
  • جمع المعلومات تساعدنا في الحفاظ على تحقيق بيئة عملية وآمنة منعًا لعمليات الاحتيال أو التحريف والانتهاكات والحوادث الأمنية، وبعض الأنشطة المشبوهة، وفي ذلك حماية للبائع والمستخدم وأمان وسلامة الخدمات الإلكترونية التي تم إنشاؤها من أجلكم.
  • جميع المعلومات المقدمة من قِبل المستخدمين ستكون سرية؛ إيمانًا بالمبادئ العامة والأخلاقية وتحقيقًا لمتطلبات الجهات الرقابية.
  • المعلومات المقدمة ستساعدنا في الاتصال بكم وكذلك في مراسلتكم بأحدث المنتجات والعروض والخصومات والمسابقات الإلكترونية والميدانية، والتواصل معكم بشكل أفضل. كما ستساعدنا في تحديد مواقعكم لسرعة تنفيذ طلباتكم وخدمتكم على الوجه المطلوب. وأيضًا لتحسين تجربتك كمستخدم لضمان وتحقيق الجودة الشاملة لخدمات وازن. والأهم هو التعرف عليك عند زيارة موقعنا الإلكتروني لخدمتك على الوجه المطلوب.

إفشاء المعلومات لطرف ثالث

قد تجد روابط لمواقع الطرف الثالث على موقعنا. يجب أن يكون لهذه المواقع سياسات الخصوصية الخاصة بها والتي يجب عليك التحقق منها.
  • نحن لا نقبل أي مسؤولية أو تبعة لسياساتهم على الإطلاق لأنه ليس لدينا أي سيطرة عليها. مع ذلك، ستبقى المعلومات سرية بين خدمة العملاء بفريق وازن والعميل.
  • في حال وجود طرف ثالث ( كمقدم خدمة إضافية) سيكون ذلك بموافقتك مسبقًا لتسهيل مهمة مقدم الخدمة.
  • يحق لموقعنا متى ما استجد جديد، ومتى ما دعت الحاجة وتطلب الأمر إلى تعديل الشروط والبنود وسياسة الموقع الإلكتروني إن لزم ذلك ومتى ما كان ذلك ملائمًا.
  • في حال تعديل الشروط والبنود وسياسة الموقع الإلكتروني، بكل تأكيد سيتم اخطار عملائنا في صفحة سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام.
  • يرجى الملاحظة أنه قد نحتاج إلى إجراء بعض العمليات للتحقق من صحة هويتك لإتمام عمليات الشراء أو التسجيل او الإلغاء.

عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت

في حال زيارتك لموقع وازن الإلكتروني، وكما تجري العادة على جميع المواقع الإلكترونية، سيقوم السيرفر المستضيف بتدوين عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (Ip) الخاص بك، وسيشمل ذلك بعض المعلومات مثل: نوع متصفح الإنترنت، تاريخ الزيارة، وقت الزيارة، وعنوان (URL) للمواقع الإلكترونية التي قامت بتحويلك إلى موقعنا الإلكتروني. ختامًا، نحن نتبع أهم المعايير والإجراءات والبروتوكولات الأمنية المادية والإلكترونية والتقنية من أجل الحفاظ على بياناتكم الشخصية وفقًا لقوانين الحماية المعمول بها تجاه حماية البيانات واستخدامها أو الإفصاح عنها. لذلك نود أن نشير إلى أن أي دخول أو استخدام لموقعنا الإلكتروني يقع تحت مسؤليتك المناطة والخاصة.، ولا يقع على عاتقنا، فنحن نخلي مسؤوليتنا إذا كان الموقع الإلكتروني بما فيه من خدمات أو محتوى غير متاح كليًا أو جزئيًا لأسباب خارجة عن إرادتنا أو لأعمال الصيانة أو التطوير والترقية وما إلى ذلك. وهذا أيضًا لا يعفي المستخدم من التراخي والتهاون في الاحتفاظ بمعلوماته الشخصية أو الإفصاح عنها لأطراف أخرى، حيث أن ذلك قد يشكل جزء كبير من مشكلة قد تحدث لمعلوماتك لاحقًا إذا لم تحافظ على سريتها جيدًا. إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات تتعلق بسياسة الخصوصية هذه، أو كنت ترغب في الوصول إلى المعلومات التي نحتفظ بها عنك، أو كان لديك أي استفسارات أخرى، فيرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]