تظهر شركات ناشئة جديدة كل يوم، وتقوم الشركات القائمة بتوسيع نفسها، مما يوفر منافسة صعبة لمنافسيها. لذلك أصبحت الشركات الآن وسيلة معقدة للغاية وتنافسية، مما يجعل من الصعب الاحتفاظ بالعملاء. من ناحية أخرى، فهي نقطة إيجابية بالنسبة للعميل ،فهو لديه عدد من الخيارات المتاحة. إذا فشلت في تقديم الخدمة التي يريدها، سيبحث بالتأكيد عن الخيار الأفضل التالي. ولكن لحسن الحظ، يمكنك أن تمنع ذلك من الحدوث مع وازن أفضل برنامج تسجيل طلبات العملاء ومتابعة المناديب.

وازن برنامج تسجيل طلبات العملاء وتتبع المناديب

يوفر لك برنامج وازن نظام متكامل لإدارة ومتابعة حركة الموظفين من مندوبي المبيعات في شركتك، إضافة إلى تتبع طلبيات العملاء وطلبات التحميل للأصناف المختلفة. يسمح لك هذا النظام بتنمية وإدارة مبيعاتك بشكل آلي، مع تركك للتركيز على كيفية جذب العملاء المحتملين، وبناء العلاقات مع العملاء وزيادة الأرباح. لذلك فإنه نظام ضروري لضمان نجاح عملك والأداء بأفضل شكل. كما أنه يسمح لك بتتبع أنشطة مندوبي المبيعات ومراقبة أداء الفريق في الوقت الفعلي، لتحقيق أقصى قدر من الإيرادات. من خلال تسهيل عملية الشراء منك على العملاء، يمكن أن يساعدك البرنامج في زيادة فرصك بمزيد من الطلبيات ومزيد من الأعمال. سيؤدي هذا إلى زيادة فرصك في تأمين الصفقات المستقبلية وتنمية أعمالك وكسب المزيد من العملاء. طلبيات العملاء والمناديب في وازن يساعدك وازن على إدارة جميع الخطوات في عملية تنفيذ الطلب، بدون أن يكون معقدًا أو مكلفًا. خاصةً أن إدارة طلبيات العملاء والمناديب يدويًا يحتاج منك استخدام جداول البيانات التي تستغرق وقتًا طويلًا وتكون عرضة للأخطاء البشرية. لهذا السبب يساعدك وازن آليًا على تتبع طلبات عملائك ودمج التفاصيل مع أجزاء أخرى من العمل، مثل إدارة مناديب المبيعات وإدارة المخزون، إضافة إلى التقارير المالية والإحصائية. فيما يلي أهم الأدوات والمميزات التي ستحصل عليها مع برنامج تسجيل طلبات العملاء من وازن.

تمكين أوامر الشراء وجميع طلبيات العملاء

أولًا، عندما يقدم العميل الطلب، يجب أن يعلم أن الطلب قد تمت معالجته بشكل آمن وأن يتلقى إشعارًا بحالة الطلب. ستتم هذه العملية تلقائيًا بفضل نظام وازن الذي يقوم بتسجيل أي طلب يمر من خلاله بواسطة عملائك. كما أنه يراعي جميع التفاصيل المهمة الضرورية عند إعداد طلب العميل وإعداد أمر الشراء، مثل:
  • تكاليف الشحن والتوصيل إلى مواقع جغرافية مختلفة.
  • مستويات المخزون
  • تفاصيل العميل
كما أنه يقوم بتمرير كل هذه المعلومات إلى بقية سلسلة التوريد الخاصة بك في النظام، حيث تتكامل جميع الأدوات معًا.

إدارة المخزون

قبل أن يقدم العميل طلبًا، يجب عليه معرفة ما إذا كان المنتج متوفرًا في المخزون. هذا يعني أن نظام إدارة طلبيات العملاء لديك يجب أن يتكامل بشكل جيد مع إدارة المخزون الخاص بك. وهذا تمامًا هو ما يفعله برنامج تسجيل طلبات العملاء من وازن. يحتاج العميل إلى معرفة مدى توفر المخزون. إذا كان المنتج غير متوفر في المخزون، فمن الأفضل أيضًا أن يعرف العميل متى سيعود المنتج إلى المخزون لتجنب إصابته بخيبة الأمل. ولأن إدارة المخزون تعد واحدة من أكبر التحديات التي تواجه شركات التجارة، فإن وازن يقوم بإدارتها بشكل صحيح من خلال إحصائيات دقيقة حول المخزون المتوفر في المخازن. كما سيقوم بتحديث مستويات المخزون في الوقت الفعلي، مما يمنحك الثقة في أن عملائك يحصلون على خدمة مذهلة.

متابعة الطلبيات وحالتها في برنامج تسجيل طلبات العملاء

إن تتبع الطلبيات وحالتها في الوقت الفعلي يمكن أن تكون عملية معقدة للغاية وعرضة للخطأ البشري إذا تمت إدارتها يدويًا، وهذا سبب إضافي يجعل برنامج وازن هو خيارك الأول لتجنب مثل هذه الأخطاء. يوضح لك النظام حالات الطلبات بشكل واضح وقابل للتخصيص للتسهيل على الموظفين رؤية الطلبات المعلقة في انتظار التنفيذ، وعرض طلبات الشراء، وما إلى ذلك. كما يمكن تخصيصها لتتناسب تمامًا مع سير العمل الحالي لشركتك.

تقارير الحركة اليومية والتقارير الإحصائية

عندما يتعلق الأمر بإدارة المبيعات بكفاءة، يجب أن تكون قادرًا على تحديد وتتبع وتحليل كل خطوة من خطوات عملية البيع من أجل تحقيق نتائج مثالية، وهنا تأتي الحاجة إلى برنامج طلبيات العملاء من وازن. في حين أنه من المهم التأكد من حصول عميلك على تجربة رائعة، فمن المهم أيضًا فهم كيفية أداء عملك على أساس يومي. لذلك يوفر لك وازن تقارير شاملة تتضمن جميع الأجزاء المتحركة من عملية تنفيذ الطلب والتي يمكن أن تستغرق وقتًا طويلًا جدًا لحسابها يدويًا. كما يتكامل نظام طلبيات العملاء مع نظام المحاسبة الخاص بك لتقسيم مبيعاتك ومساعدتك في إدارة التدفق النقدي والتنبؤ المالي. إضافة إلى تقارير الانشطة اليومية التي يوفرها لك تلقائيًا وبدقة شديدة لتحسين إدارة مواردك وتقييم الأداء الجماعي لموظفي المبيعات في شركتك بناءً على نسب متقاربة.

تتبع المناديب في الوقت الفعلي

سيمنحك وازن ميزة معرفة الموقع المباشر لمناديب المبيعات في الوقت الفعلي، والوصول إلى موقع GPS الخاص بهم، ومعرفة ما إذا قاموا بزيارة العملاء أم لا. سيكون ذلك ممكنًا مباشرةً بعد أن يسجل المندوب حضوره من جهازه المحمول. سوف تساعدك هذه الميزة على مراقبة أداء موظفيك وتتبعهم والتحكم في المبيعات ومراقبتها بكفاءة من أي مكان وفي أي وقت ومن أي جهاز، مما يقلل من التأخير المحتمل والعوائق غير المرغوب فيها أثناء توصيل طلبيات عملائك. والآن، كما يمكنك أن ترى، يوفر لك برنامج طلبيات العملاء والمناديب من وازن كل هذه الميزات. لذلك يمكنك اختياره كخيار مثالي لشركتك، حيث يمكنك تخصيصه وفقًا لمتطلباتك شركتك بشكل مرن وعملي وبكل سهولة. اشترك الآن في وازن واحصل على جميع هذه المميزات وأكثر لشركتك.   لمعرفة المزيد من التفاصيل: برنامج وازن تسجيل