تظهر شركات ناشئة جديدة كل يوم، وتقوم الشركات القائمة بتوسيع نفسها، مما يوفر منافسة صعبة لمنافسيها. لذلك أصبحت الشركات الآن وسيلة معقدة للغاية وتنافسية، مما يجعل من الصعب الاحتفاظ بالعملاء. من ناحية أخرى، فهي نقطة إيجابية بالنسبة للعميل ،فهو لديه عدد من الخيارات المتاحة. إذا فشلت في تقديم الخدمة التي يريدها، سيبحث بالتأكيد عن الخيار الأفضل التالي. ولكن لحسن الحظ، يمكنك أن تمنع ذلك من الحدوث مع وازن أفضل برنامج تسجيل طلبات العملاء ومتابعة المناديب.
يساعدك وازن على إدارة جميع الخطوات في عملية تنفيذ الطلب، بدون أن يكون معقدًا أو مكلفًا. خاصةً أن إدارة طلبيات العملاء والمناديب يدويًا يحتاج منك استخدام جداول البيانات التي تستغرق وقتًا طويلًا وتكون عرضة للأخطاء البشرية. لهذا السبب يساعدك وازن آليًا على تتبع طلبات عملائك ودمج التفاصيل مع أجزاء أخرى من العمل، مثل إدارة مناديب المبيعات وإدارة المخزون، إضافة إلى التقارير المالية والإحصائية. فيما يلي أهم الأدوات والمميزات التي ستحصل عليها مع برنامج تسجيل طلبات العملاء من وازن.
والآن، كما يمكنك أن ترى، يوفر لك برنامج طلبيات العملاء والمناديب من وازن كل هذه الميزات. لذلك يمكنك اختياره كخيار مثالي لشركتك، حيث يمكنك تخصيصه وفقًا لمتطلباتك شركتك بشكل مرن وعملي وبكل سهولة. اشترك الآن في وازن واحصل على جميع هذه المميزات وأكثر لشركتك. لمعرفة المزيد من التفاصيل:
وازن برنامج تسجيل طلبات العملاء وتتبع المناديب
يوفر لك برنامج وازن نظام متكامل لإدارة ومتابعة حركة الموظفين من مندوبي المبيعات في شركتك، إضافة إلى تتبع طلبيات العملاء وطلبات التحميل للأصناف المختلفة. يسمح لك هذا النظام بتنمية وإدارة مبيعاتك بشكل آلي، مع تركك للتركيز على كيفية جذب العملاء المحتملين، وبناء العلاقات مع العملاء وزيادة الأرباح. لذلك فإنه نظام ضروري لضمان نجاح عملك والأداء بأفضل شكل. كما أنه يسمح لك بتتبع أنشطة مندوبي المبيعات ومراقبة أداء الفريق في الوقت الفعلي، لتحقيق أقصى قدر من الإيرادات. من خلال تسهيل عملية الشراء منك على العملاء، يمكن أن يساعدك البرنامج في زيادة فرصك بمزيد من الطلبيات ومزيد من الأعمال. سيؤدي هذا إلى زيادة فرصك في تأمين الصفقات المستقبلية وتنمية أعمالك وكسب المزيد من العملاء.تمكين أوامر الشراء وجميع طلبيات العملاء
أولًا، عندما يقدم العميل الطلب، يجب أن يعلم أن الطلب قد تمت معالجته بشكل آمن وأن يتلقى إشعارًا بحالة الطلب. ستتم هذه العملية تلقائيًا بفضل نظام وازن الذي يقوم بتسجيل أي طلب يمر من خلاله بواسطة عملائك. كما أنه يراعي جميع التفاصيل المهمة الضرورية عند إعداد طلب العميل وإعداد أمر الشراء، مثل:- تكاليف الشحن والتوصيل إلى مواقع جغرافية مختلفة.
- مستويات المخزون
- تفاصيل العميل